رقم معسكر سويحان الخدمة الوطنية للتجنيد

معسكر سويحان هو أحد الجهات العسكرية بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن للمواطنين قضاء خدمتهم العسكرية بها، وتختلف المدة التي يقضيها المجند باختلاف مؤهله الدراسي، ويوجد فرعين لمعسكر سويحان وهما مخيم سويحان وبوابة الشهامة ومخيم سويحان وبوابة العين، وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بمعسكر سويحان وكيفية التواصل معه.

معسكر سويحان

هو أحد المعسكرات التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم توفيرها ليقضي الجندي المستوفي للشروط التي تم تحديدها من قبل الدولة فترة الخدمة الوطنية الخاصة به.

وينقسم معسكر سويحان إلى فرعين هما معسكر سويحان بوابة الشهامة ومعسكر سويحان بوابة العين، ويتم توزيع الجنود لهذه المعسكرات وفقًا لما أقرته الدولة.

ويجب استيفاء الشروط والمتطلبات لكي يتم قضاء مدة الخدمة  الوطنية للجنود، وذلك لأنه إذا لم يقم المواطن بقضاء فترة الخدمة الوطنية الخاصة به فإنه يتعرض لعقوبات وغرامات مالية تفرضها الدولة لمن يتخلف عن خدمة الوطن.

وتتراوح الغرامة المالية التي تفرضها الدولة بين 10.000 إلى 50.000 درهمًا إماراتيًا، بالإضافة إلى الحبس لمدة تصل إلى سنة.

معسكر سويحان بوابة العين

هو أحد المعسكرات التابعة لمعسكر سويحان ويقع في إمارة العين، ويتم توزيع عدد من الجنود به لقضاء خدمتهم العسكرية، ويقع المعسكر في حي المنطقة العسكرية، العين، الإمارات العربية المتحدة، ويمكن التواصل مع المعسكر من خلال الرقم: 97126673319.

معسكر سويحان بوابة الشهامة

يقع معسكر سويحان بوابة الشهامة في منطقة زايد العسكرية وهو معسكر تابع لمعسكر سويحان، ويتم توزيع عدد من الجنود بذلك المعسكر، وتختلف مدة الخدمة الوطنية للجنود باختلاف مؤهلاتهم الدراسية، حيث يقضي من حصل على الثانوية العامة وما يعادلها مدة تبلغ إحدى عشر شهرًا، أما من حصل على مؤهل أقل من الثانوية العامة فإنه يقضي مدة تبلغ ستة وثلاثون شهرًا أي ثلاث سنوات.

وبالنسبة للإناث المتقدمات للخدمة الوطنية بإن مدة قضاء الخدمة الوطنية تبلغ إحدى عشر شهرًا.

عنوان معسكر سويحان بوابة الشهامة

يقع معسكر سويحان في: شارع الأرياف، مدينة زايد العسكرية، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم معسكر سويحان بوابة الشهامة

إذا أردت التواصل مع معسكر سويحان يمكنك الاتصال بالرقم التالي:  97126673319.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *